أكثر عام تواضعًا في حياتي

تاراأخبار

COVID-19 Pandemic

خلال 25 عامًا من العمل مع الأطفال والعائلات ، هناك لحظات ستظل دائمًا متواضعة. أم تمد يدها لشخص ما ليمنح طفلها سريرًا دافئًا ووجبة ساخنة عندما لا تستطيع - التواضع. عامل اجتماعي يتصل لأن أم عزباء تعرضت لحادث سيارة وستحتاج إلى دخول المستشفى. هو إما … اقرأ أكثر

إنه أجمل وقت في السنة،
بسببك!

تيسا ريجدونخدمات الحضانة

Holiday Toy and Food Drive

خلال العطلات ، عادة ما تكون BACN مزدحمة ومليئة بالمتبرعين المرح والجان المتطوعين الذين يلفون الهدايا ويحزمون أكياس طعام العطلات لعائلات الحضانة. لقد منعنا الوباء من الترحيب بالمتبرعين والمتطوعين عبر أبوابنا هذا العام ، لكن روحك اللطيفة والعطلة كانت محسوسة مع كل تبرع سخي ومذكرة تبعث على الارتياح. "قررنا أن ... اقرأ أكثر

تقدم الآن رعاية مجانية للأطفال في حالات الطوارئ

مشرفخدمات الحضانة

Free Emergency Childcare Services

يسر حضانة Bay Area Crisis (BACN) الإعلان عن توسيع خدماتنا لتشمل خدمات رعاية الأطفال في حالات الطوارئ من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً يوميًا. ستحصل العائلات في منطقة خليج سان فرانسيسكو الكبرى على 30 يومًا من رعاية الأطفال مجانًا في فترة 6 أشهر. خدماتنا مجانية وسرية وطوعية. "ستكون الرعاية النهارية المجانية في حالات الطوارئ أمرًا بالغ الأهمية ... اقرأ أكثر

خدمات الحضانة

مشرفخدمات الحضانة

Nursery Playroom

في الأوقات المضطربة ، يمكن للأسر المتعثرة الاعتماد على الحضانة. في الوقت الحالي ، تكافح العديد من العائلات في مكانها. المدارس ومراكز الرعاية النهارية مغلقة ، والوظائف في خطر ، والقلق اليومي من مستقبل غير مؤكد يثقل كاهلنا. عندما بقينا في المنزل أيامًا أكثر مما يمكننا الاعتماد عليه ، ما الذي يمكننا الاعتماد عليه؟ التمريض! في أي وقت ، نهارًا أو ليلاً ، يمكن للعائلات ... اقرأ أكثر

يحتاج والدنا إلى مساعدتك

مشرفيتبرع

Food & Diaper Pantry

أصدقاء الحضانة الأعزاء ، تشهد الحضانة زيادة في الطلب على الضروريات الأساسية مثل الأطعمة غير القابلة للتلف ، والحليب الصناعي ، ومناديل الأطفال ، والحفاضات. هذا وقت مليء بالتحديات لعائلاتنا ونتوقع الحاجة إلى النمو. معًا ، يمكننا أن نعطي مئات العائلات شيئًا أقل تقلق بشأنه خلال هذه الأزمة. إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها المساعدة ... اقرأ أكثر

الحفاظ على حضانتنا آمنة

تاراغير مصنف

COV-19

إلى مجتمع عملائنا وداعمينا ، لا تزال الأخبار المحيطة بـ COVID-19 (فيروس كورونا) مصدر قلق لنا جميعًا. أولاً وقبل كل شيء ، اهتمامنا بالحفاظ على صحة وسلامة ورفاهية أطفالنا وعائلاتنا وموظفينا ومتطوعينا مع الاستمرار في خدمة هذه الفئة الضعيفة من الأطفال الذين ولدوا حتى سن الخامسة. سنتخذ الاحتياطات التالية ... اقرأ أكثر

تبرع بـ HUG هذا #GivingTuesday

تارايتبرع

Donate a HUG this #GivingTuesday

#GivingTuesday هذا هو 3 ديسمبر 2019 ، تبرع لـ BACN وادعم حملة العطاء الشهرية HUG (ساعدنا على النمو)! إن تفانينا في خدمة الرضع والأطفال الصغار لا يتزعزع. سنبقي أبوابنا الدافئة والمرحبة مفتوحة 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة. سيحصل الأطفال دائمًا على وجبة جيدة وسرير مريح ومقدم رعاية محب - العناق ... اقرأ أكثر

حضانة أزمات منطقة الخليج ترحب بتارا بارثولوميو كمديرة تنفيذية جديدة

تارافريق BACN

Tara, Executive Director

حضانة Bay Area Crisis Nursery (BACN) هي منظمة غير ربحية تتمثل مهمتها في منع إساءة معاملة الأطفال. الغرض من حضانة Bay Area Crisis هو منع إساءة معاملة الأطفال الصغار وإهمالهم من خلال تقديم الدعم للأسر التي تعاني من ضغوط أو أزمة. بعد بحث دام 5 أشهر ، يسر حضانة Bay Area Crisis أن تعلن أن تارا بارثولوميو ... اقرأ أكثر

حملة قد المطابقة

تارايتبرع, الأحداث

أعط اليوم وضاعف تأثيرك! يسعدنا أن نعلن أن متبرعًا مجهولاً قد عرض مطابقة جميع التبرعات لحضانة Bay Area Crisis ، حتى $25000 ، حتى 11 مايو 2019. يرجى الانضمام إلى حملة المطابقة لشهر مايو اليوم من خلال زيارة صفحة Give Direct الخاصة بنا. شكرا لدعمكم!

The Most Humbling Year of My Life

TaraNews

COVID-19 Pandemic

In my 25 years of working with children and families, there are moments that will always humble me. A mother reaching out for someone to give her child a warm bed and a hot meal when she cannot—humbling. A social worker calling because a single mother was in a car accident and will need to be hospitalized. It is either … Read More

It’s the most wonderful time of the year,
because of you!

Tessa RigdonNursery Services

Holiday Toy and Food Drive

During the holidays, BACN is usually bustling and brimming with merry donors and volunteer elves who wrap gifts and pack holiday food bags for Nursery families. The pandemic prevented us from welcoming donors and volunteers through our doors this year, but your kindness and holiday spirit was felt with each and every generous donation and uplifting note.  “We decided that … Read More

Now Offering Free Emergency Childcare

Kimberly BaptistaNursery Services

Free Emergency Childcare Services

The Bay Area Crisis Nursery (BACN) is excited to announce that we are expanding our services to include emergency childcare services from 7am – 7pm daily. Families in the Greater San Francisco Bay Area will have access to 30 days of free childcare in a 6-month period. Our services are free, confidential, and voluntary.  “Free emergency daycare will be critical … Read More

Nursery Services

Kimberly BaptistaNursery Services

Nursery Playroom

In uncertain times, struggling families can count on the Nursery. Right now, too many families are struggling-in-place. Schools and daycare centers are closed, jobs are in peril, and the daily anxiety of an uncertain future weighs heavy. When we’ve stayed home more days than we can count, what can we count on? The Nursery!  Anytime, day or night, families can … Read More

OUR PARENT PANTRY NEEDS YOUR HELP

Kimberly BaptistaDonate

Food & Diaper Pantry

Dear Friends of the Nursery, The Nursery is experiencing an increased demand for basic necessities like non-perishable food, formula, baby wipes, and diapers. This is a challenging time for our families and we anticipate the need to grow. Together, we can give hundreds of families one less thing to worry about during this crisis. Here are ways you can help … Read More

Keeping Our Nursery Safe

TaraUncategorized

COV-19

To our Community of Clients and Supporters, The news surrounding COVID-19 (the Coronavirus) continues to concern all of us. First and foremost is our interest around maintaining the health, safety, and wellbeing of our children, families, staff, and volunteers while continuing to serve such a vulnerable population of children birth through age 5. We will be taking the following precautionary … Read More

Donate a HUG this #GivingTuesday

TaraDonate

Donate a HUG this #GivingTuesday

This #GivingTuesday is Dec 3, 2019, donate to BACN and support our HUG (Help Us Grow) monthly giving campaign! Our dedication to babies and young children is unwavering. We will keep our warm and welcoming doors open 24 hours a day, 365 days a year. Children will always have a good meal, a comfy bed, and a loving caregiver—hugs are … Read More

May Matching Campaign

TaraDonate, Events

Give today and double your impact! We are thrilled to announce that an anonymous donor has offered to match all donations to Bay Area Crisis Nursery, up to $25,000, through May 11, 2019. Please join the May Matching Campaign today by visiting our Give Direct page. Thank you for your support!